دكتور أسوماني (العلاجات البديلة) ، طب الأعشاب ، العلاج بالابر والعلاج بالروائح. نعالج الأمراض المزمنة بالعلاجات العشبية على نطاق واسع هو ممارس الطب البديل يقع في دار السلام. هي واحده من 2 ممارسو الطب البديل في تنزانيا. عنوان ال دكتور أسوماني (العلاجات البديلة) ، طب الأعشاب ، العلاج بالابر والعلاج بالروائح. نعالج الأمراض المزمنة بالعلاجات العشبية على نطاق واسع هو 100 متر من فندق كيبونا ، 00255 ، دار السلام ، تنزانيا. موقع دكتور أسوماني (العلاجات البديلة) ، طب الأعشاب ، العلاج بالابر والعلاج بالروائح. نعالج الأمراض المزمنة بالعلاجات العشبية على نطاق واسع هو https://doctor-asumani-alternative.business.site. دكتور أسوماني (العلاجات البديلة) ، طب الأعشاب ، العلاج بالابر والعلاج بالروائح. نعالج الأمراض المزمنة بالعلاجات العشبية على نطاق واسع يمكن الاتصال على +255 742 008 000 حصل دكتور أسوماني (العلاجات البديلة) ، طب الأعشاب ، العلاج بالابر والعلاج بالروائح. نعالج الأمراض المزمنة بالعلاجات العشبية على نطاق واسع على تصنيف 5 (من أصل 5 نجوم) من خلال 2 من المراجعين على الويب.

بعض الأماكن حولها دكتور أسوماني (العلاجات البديلة) ، طب الأعشاب ، العلاج بالابر والعلاج بالروائح. نعالج الأمراض المزمنة بالعلاجات العشبية على نطاق واسع نكون -

محامص قهوة الأمهات (محامص بن) طريق كينوندوني ، دار السلام ، تنزانيا (تقريبا. 409 أمتار)
مكتبات YGM (متجر القرطاسية) شارع لم يسمى ، دار السلام ، تنزانيا (تقريبا. 363 أمتار)
مكتبات YGM (متجر القرطاسية) شارع لم يسمى ، دار السلام ، تنزانيا (تقريبا. 361 أمتار)
كنيسة سانت كيزيتو الكاثوليكية (الكنيسة الكاثوليكية) 8657 + RCP ، دار السلام ، تنزانيا (تقريبا. 395 أمتار)

تصنيف

5/5

اتصال

https://doctor-asumani-alternative.business.site

عنوان

100 متر من فندق كيبونا ، 00255 ، دار السلام ، تنزانيا

موقع

أسئلة وأجوبة:

ما هو رقم الاتصال دكتور أسوماني (العلاجات البديلة) ، طب الأعشاب ، العلاج بالابر والعلاج بالروائح. نعالج الأمراض المزمنة بالعلاجات العشبية على نطاق واسع

رقم الاتصال من دكتور أسوماني (العلاجات البديلة) ، طب الأعشاب ، العلاج بالابر والعلاج بالروائح. نعالج الأمراض المزمنة بالعلاجات العشبية على نطاق واسع هو +255 742 008 000.

يفعل دكتور أسوماني (العلاجات البديلة) ، طب الأعشاب ، العلاج بالابر والعلاج بالروائح. نعالج الأمراض المزمنة بالعلاجات العشبية على نطاق واسع لديك موقع على شبكة الإنترنت؟

نعم ، موقع الويب الخاص بـ دكتور أسوماني (العلاجات البديلة) ، طب الأعشاب ، العلاج بالابر والعلاج بالروائح. نعالج الأمراض المزمنة بالعلاجات العشبية على نطاق واسع هو https://doctor-asumani-alternative.business.site.

ما هو تصنيفدكتور أسوماني (العلاجات البديلة) ، طب الأعشاب ، العلاج بالابر والعلاج بالروائح. نعالج الأمراض المزمنة بالعلاجات العشبية على نطاق واسع

تصنيف دكتور أسوماني (العلاجات البديلة) ، طب الأعشاب ، العلاج بالابر والعلاج بالروائح. نعالج الأمراض المزمنة بالعلاجات العشبية على نطاق واسع هو 5 من أصل 5 نجوم.

ما هو عنوان دكتور أسوماني (العلاجات البديلة) ، طب الأعشاب ، العلاج بالابر والعلاج بالروائح. نعالج الأمراض المزمنة بالعلاجات العشبية على نطاق واسع?

عنوان ال دكتور أسوماني (العلاجات البديلة) ، طب الأعشاب ، العلاج بالابر والعلاج بالروائح. نعالج الأمراض المزمنة بالعلاجات العشبية على نطاق واسع هو 100 متر من فندق كيبونا ، 00255 ، دار السلام ، تنزانيا.

اين ال دكتور أسوماني (العلاجات البديلة) ، طب الأعشاب ، العلاج بالابر والعلاج بالروائح. نعالج الأمراض المزمنة بالعلاجات العشبية على نطاق واسع تقع؟

دكتور أسوماني (العلاجات البديلة) ، طب الأعشاب ، العلاج بالابر والعلاج بالروائح. نعالج الأمراض المزمنة بالعلاجات العشبية على نطاق واسع يقع في دار السلام.

ما هو دكتور أسوماني (العلاجات البديلة) ، طب الأعشاب ، العلاج بالابر والعلاج بالروائح. نعالج الأمراض المزمنة بالعلاجات العشبية على نطاق واسع ؟

دكتور أسوماني (العلاجات البديلة) ، طب الأعشاب ، العلاج بالابر والعلاج بالروائح. نعالج الأمراض المزمنة بالعلاجات العشبية على نطاق واسع هو ممارس الطب البديل في تنزانيا

أكتب مراجعة

الناس أيضا يبحثون عن